الأخبار المحليةاليوم

يوم سيئ لبالوتيللي في الانطـلاقة القويـة لإيطاليـا الساخطـة

كان التعادل 1/1 أمام حاملة اللقب أسبانيا في مباراتها الافتتاحية ببطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم يورو 2012 هي تحديدًا ما تحتاجه إيطاليا لكي تنسى فضائح الفساد التي تهز أرجاء البلاد والنتائج المخيبة للآمال التي تعرضت لها مؤخرًا.

وكانت أصداء فضائح التلاعب في نتائج المباريات والمراهنات التي وقعت في إيطاليا ومست قائد الفريق وحارس مرماه جانلويجي بوفون واللاعب ليوناردو بونوتشي واضحة على العديد من جماهير إيطاليا الساخطة في استاد “جدانسك أرينا” ببولندا .

وحملت إحدى اللافتات التي رفعتها جماهير إيطاليا عبارة “لا تخذلونا – فنحن نراهن عليكم” واستبدلت العبارة أحد أحرف كلمة “نراهن” بالإيطالية بعلامة الدولار الأمريكي. وبالنسبة لمهاجمي إيطاليا اللذين تضمنهما التشكيل الأساسي للأزوري، فقد جاء أداء أنطونيو كاسانو مقنعًا رغم أنه لم يكن في قمة مستواه الفني أو البدني بسبب ابتعاده لمدة طويلة عن الملاعب عقب إجرائه عملية في القلب.

ولكن أداء المهاجم الإيطالي الآخر ماريو بالوتيللي كان سيئًا بإجماع الآراء، حيث فشل اللاعب الشاب “21 عاما” في استغلال تشجيع برانديللي له أو ثقة لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في أن موهبته الكبيرة قد تجعل منه أهم مهاجم في إيطاليا.

ولم يلعب بالوتيللي سوى تسديدة واحدة أوقفها أحد مدافعي أسبانيا وكان الخاسر دائمًا في مواجهاته الثنائية كما حصل على بطاقة صفراء.

وكان بوسع بالوتيللي أن يجعل يومه ناجحًا بالنسبة له عندما تفوّق على المدافع الأسباني سيرخيو راموس على الطرف الأيمن للملعب ولكن انطلاقته البطيئة بأسلوب يشبه الهواة إلى داخل منطقة الجزاء سمح للاعب الأسباني بالتعافي سريعًا واللحاق به.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الحين نواف العابد وسالم الدوسري يناظرون الصوره اللي فوق وخانقتهم العبره ويقولون

    ياحظهم ياحليلهم متى نصير مثلهم؟؟

    ليه ما نطالب بالمساواه واعطاء اللاعب الدلالي حقوقه بالمجتمع تماما مثل الرجل ..عفوا أقصد مثل اللاعب الاوروبي……خخخخخخخخ

  2. استاذ توفيق
    التاريخ يقول ان الهلال هو اول بطل للسوبر عام 1979 من امام الاهلي …. اين المهنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى