الأخبار المحليةالشباب

‏البلطان : يحاولون تشويه سمعتي بالرشوة…. هؤلاء حثالة وكلاب مسعورة ( فيديو )

يبدو أن قضية الرشوة والتي أثارها الزميل عبدالعزيز العصيمي حينما نشر مقابلته مع لاعب في الدوري المحلي لم يكشف عن اسمه قد ألقت بضلالها على مسؤولي الأندية فبعد تصريح رئيس مجلس ادارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ومطالبته بكشف القضية ومحاسبة أطراف القضية.

خرج مساء اليوم في برنامج اكشن يادوري رئيس مجلس ادارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان والذي بدأ غاضباً من الأقاويل التي طالته في هذه القضية ، حيث ذكر البلطان أن هناك من يحاول تشويه سمعته في الوسط الرياضي ، مطالباً بفتح تحقيق في الموضوع ومحاسب المتسبب .

وذكر البلطان أن الأجواء الرياضية نظيفة ولم يمر عليه طوال مسيرته الرياضية قضايا بهذا الخصوص، والقضية غير واضحة المعالم وغامضة.

وأوضح البلطان اذا كان المقصود اللاعب ذياب مجرشي فهو مصاب قبل موسمين برباط صليبي ومبتعد عن مزاولة الكرة ولم يلعب أمام الشباب.

وعلى من يملك اثباتات عليه او على أي رئيس نادي سواء تسجيل او غيره تقديمها للجهات المسؤولة وهو على استعداد لمواجهة أي شخص، مؤكداً أنه فوق الشبهات .

وذكر البلطان أن هناك تيار اعلامي لا يعمل بضمير وذمة ينتمون لنادي واحد يحاولون النيل منه بعد أن عجزوا النيل منه داخل الملعب.

واصفاً بمن يتهم الأشخاص بدون دلائل ويدخل في الذمم من الإعلاميين ” بالحثالة والكلاب المسعورة ”

خاتماً حديثه بأن لايوجد رادع لمن يسوقون لهذه الاشاعات في ظل غياب دور وزارة الاعلام.

مقالات ذات صلة

‫64 تعليقات

    1. الموضوع فيه صاحب بشة او صاحب س م و لو كان البلطان او عبدالعزيز الدوسري اوالبلوي او اي مواطن عادي كان من زمان فضحوه وهما فرحانين

  1. لا حول و لاقوة إلا بالله ، يقول إعلاميين من نادي واحد يحاولون النيل منه ، هذا هو الغموض بأم عينه

  2. إذا ماقدروا أن يغلبوك في الملعب وفي المنصات فإن وسيلتهم الوحيدة هي كثر الهرج والإتهامات الباطلة
    دمر الله كل كاذب ومنافق ورد كيده في نحره

  3. أقول الله يصلحك محد جاب اسمك في القضية لا الصحفي ولا الصحيفة والتوقعات طالت كل رؤساء اندية العاصمة فليش زعلت وطرطعت لوحدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا تسير حلف ( كاد المريب ان يقول خذوني )
    وبلاش دعاء على خلق الله وشتم وسباب ما حصل من اي رئيس قبلك لقد سقطت بقوة يا بلطان ولم تترك للمتعاطف معاك اي فرصة لتصديقك
    الله يصلحك وحساب من أخطأ على رب العالمين

    1. فيه بعض التعليقات هنا وفي صحق او مواقع اخرى

      ترفع الضغط وتخلي الواحد يحتار ما يدري صاحب التعليق أهبل ما يفهم او جاهل غير مطلع على الامور ويعلق بما لا يعرفه

      العالم هذي تقول انفعاله غير مبرر لان ما فيه احد صرح بأسمه ؟؟

      احب اقول لهم كثير من الاعلاميين الاهلاوية وغيرهم صحر بأسمه ولكن بطرق ملتوية
      والبعض علناً

      ولو افترضنا انه ما احد صرح باسمه نهائيا
      فمن تابع اللقاء سمع المقدم الفراج وهو يقول يتداول الكثير بأن صاحب الرشوة ورئيس النادي هو انت خالد البلطان ؟

      يعني كيف تبونه يرد
      والله ناس تجيب لك الجلطة

      دائما ما احمد ربي باني لم اكن معلم والا كان تعبت من هالعقليااات

      في الاخير خالد البلطان عن الف رجل وكفى

      1. مع نفسك انت وبلطانك تكلم على قد عقلك ودع الاخرين يحكمون
        قال اتهموه قال
        الرجال بنفسه ركبه تصافق ومحد اتهمه إلا الوسواس اللي في راسه وراس كل متلاعب في رياضتنا
        بس اركد وخل عنك الثرثرة الفاضية

      2. اخي الكريم لاالوم انفعال البلطان واي واحد بسأله المذيع ويستفزه بهذه الطريقه اكيد ردة فعله تكون قويه بالنسبه للتلميحات طالت اغلب رؤساء الانديه ولم يتداخلو ويطلبو الحديث عن الموضوع بنفس الطريقه واقولها لك ولغيرك الموضوع انتهى وتم اقفاله لأن كورتنا ورياضتنا ماهي ناقصه مشاكل وحقيقه اقولها لك لن ارضى ان يتهم اي شخص بدون دليل وادله دامغه وحسبي الله على من يتهم الناس وهو ماهو صادق مع نفسه وربه اولاً واطالب باتخاذ اقوى العقوبه ضد الصحفي والصحيفه اذا لم يثبتو ذالك الاهام المقزز

  4. هل قضية الراي العام هي الرشوة فقد وضع ابو الوليد الكرة بملعب الرئاسة اما إذا انطفت القضية واصبح الحديث عن تصريحه فهي شخصية

  5. صوت الحق دائما عالي

    والجبان يتكلم من خلف الكواليس

    الله ينصر الحق ويظهره للملأ

    وحسبي ربي فيمن يشوهون سمعة الناس

    ولا يهزك ريح يا ابو الوليد

  6. كل الرياضيين يطالبون بكشف المستور في هاذي القضيه المشينه والدخيله على رياضتنا ويقاع اشد العقوبات على اصحابها وعدم تمييع القضيه وليس ريئس النصر فقط

  7. ماعليك منهم ياقاهر الطحالب الإغمائيه ..
    انا متأكد انه رئيسهم هو المقصود ولكن صدقني راح يلفون الموضوع ويكتمون عليه وكأن شيئاً لم يكن ..
    ولأنك لست من الذات العام ..
    انقذوا الكره السعوديه من فساد ((أخضر الدمنه والأصيفر الصغير ))

    1. البدر الهلالي
      هدي من روعك فرئيس الاهلي وادارته أشرف من أن يتهموا بمثل هالامور التي لا تخرج إلا من ادارت بعض الأندية المعروفة من زمان ببلاويها فأنت صغير في السن ولا تدري عن ما يفعله فريقك سابقا وما يفعله الشباب لاحقا والبلطان ليس في حاجة لدفاعكم فإما يتم التحقيق في القضية وعندها أجزم بأنك وأمثالك أول من سيهرب ويختفي وتكون الطامة على من تفضلهم وتعشقهم وسينفضحون وهذه البربرة والغضب ليست سوى بداية الكشف إن أراد الاتحاد السعودي ووزارة الاعلام كشف ملابساتها وبلطانك وزمرته كمن يقول ( كاد المريب أن يقول خذوني ) فلا تتجرأ مرة أخرى وتحشر الاهلي في ألاعبيكم القذرة والتي لم تكن ستظهر لولا الفضائيات والشبكة العنكبوتية….

        1. اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت

          خذها وانت أحق بها من غيرك لعلك تحفظ الادب عند الحوار

        1. الله يرفع شان كل مسلم عن ما تلفظه السنتكم القبيحة ولا حرج عليكم فكبيركم هذه اخلاقه فليس غريبا ان تكونوا مثله
          لسانك حصانك يا فتى فالبلطان هناك الف طريقة لة اراد حفظ حقه ولكنه يغرف الحقيقة فاراد ان ياخذهك بالصوت فهنيئا لك ولشيخك

      1. الفقيه
        ناديك هو أساس الرشاوي والألاعيب القذره والتاريخ خير شاهد ؟
        والطرق الملتويه هي ديدن الأهلي منذ بداياته ، وإسأل القدماء عن سطوه ناديك وأخذ لاعبي الأنديه الأخرى والبطولات بالقوه ؟

        والظاهر أنك أنت صغير السن لآنك لا تعرف تاريخ ناديك وكيف كانت تدار الأمور لصالحه ؟

        ولولا التدخلات المشبوهه لأصبح ناديك في غياهب النسيان. ولم يوقفه إلا الهلال الذي أذاقه الحرمان ووضعه بحجمه الطبيعي

        1. اخر من يتحدث عن النزاهة هم الهلاليون فاستتروا افضل لكم
          عزيزي بيوتكم من زجاج وسهل كسرها فحافظوا عليها
          صحيح اللي ما يشوف من الغربال يبقى اعمى
          يكفيكم السوس اللي نخر جسد رياضتنا من عشرات السنين حتى وصلنا مراكز يندي لها الجبين بسبب تعصبكم وميولكم وفي الخارج لا صوت لكم تفحيط في تفحيط لان اللجان هناك لا سلطة عليها من مصيبيح ولا خميس ولا بطي ولا كبيرهم الذي علمهم السحر
          ألم أقل لكم بيوتكم ضعيفة وواهنة فحافظوا عليها ولا تتحرشوا بالشرفاء

  8. هؤلاء فشلوا في احراز البطولات لذلك فقدوا عقولهم وبدأو يلعبون لعبات خارج الملعب وهذه عاداتهم من زمان لكن الله لهم لامرصاد سكر وضغط وجلطات ولم يبقى الا ان ينتحرون ولو فعلوا فما بكت عليهم السماء ولا عليهم حسوفه
    نعم انهم شوهوا رياضتنا والمسؤلين لازالو يتفرجون عليهم لا حسيب ولا رقيب

    1. للأخت اللي تقول غباء وماغباء ؟؟؟ هل تعلمين المثل اللي يقول .. رمتني بدائها وانسلت .. أعتقد انه مايعبر عن حالتك الميئوس منها … وربما هي تبعات انكسارات نفسيه خاصه بك من نصراويين جعلوا شخصيتك في الحضيض ؟؟؟؟ على فكره الكل يجمع على ان الغباء والدلاخه صفه خاصه لجمهوركم الأزيرق ومسيريه والدليل مطاردتهم لعدنان حمد والبلوي وابوظبي الرياضيه بطريقه تنم على جهل وتخلف ؟

  9. نقدر لك غيرتك على نفسك ولا نرضاها عليك ولا على غيرك
    واذا كنت متأكد وواثق من نفسك لايهمك القيل والقال لانها لحقت الكثير من رؤساء الانديه الاخرى فأنت عود من عرض حزمه واتهام الرجال بدون دليل واثارة هذا الموضوع يجب ان لاتمر مرور الكرام والسكوت عليه ويجب محاسبة الصحفي مثير هذه القضيه إذا لم يثبت وبالدليل القاطع صحة الاتهام

  10. يابو الوليد. . ما عليك منهم ناس مريضه فريقها نواع الهزايم وما عندهم الا اتهام الناس بالرشاوه وغيرها… اتقوا الله يا اعلااميي النصر ويا جماهيره ويا اداره. .يوم القيامه ما راح ينفعك النصر لا وقفت بين يدي العزيز الحكيم. . تذكر كلامي زين يالعصيمي والملحم وابن تركي .. الله يمهل ولا يهمل

  11. يكاد المريب يقول خذوني
    واللي على راسه بطحا يحسس عليها
    فتح القضايا ماهو من صالحك يافتى المنصات المجلود
    سؤال كيف صعد الحزم من الاولى؟؟
    وكيف بقي طوال فترة ترأسكم له كرئيس اعضاء شرف او داعم؟؟
    وكيف هبط وانتهى بعد تخليكم عنه؟؟
    سيظهر الله الحق وستنال جزاءك

    1. كل تبن واتقي الله وماله داعي تكلم على الرجال والله انك لن ترضها على نفسك بس اقول حسبي الله عليك

  12. كلام واقعي من يدخل في الذمم وهو لايوجدلدية
    دلاال هذا كلب مسعور
    والله يجعل كل من يحاول تشوية سمعتك
    المرض الذي لايبرى من

  13. الظلم ظلمات–ان كنت برى فقلهم(فاظلم كما شئـت لا أرجـوك مرحمـة
    إنـا إلـى الله يـوم الحشـر نحتكـم) لانخلي التعصب يمي عيونى الرجال شكله برى

  14. وهم كذلك فعلاً
    لافوض فوك يابوالوليد
    انسان محترم يتهم بشرفه
    يحق له الدفاع عن نفسه
    ولو اي شخص تعرض لمثل الشيء هذا لقال أعظم من ذلك
    كفو يابوالوليد

    1. ومين اللي اتهمه في شرفه ؟؟؟؟
      يبدو أن اللي في بطنه ريح ما يستريح
      القضية كانت مبهمة وجاء الشاطر وفضح ……..
      قالوها زمان اللي في بطنه عظمة تقلقل

  15. الله يقويك يا ابا الوليد في رد كيد هذه الحثاله والتي بدئها العصيمي
    كما فعل مع ياسر وهاهو ينتقل بعد ((( مطرف ))) اليك
    ارجو و أتامل ايقاف هؤلاء الصحفيين والمتلونيين عند حدهم
    اسأو لسمعتنا خارجيا بهذه الهرطقات والمواضيع التافهه على بالهم (سبق ! )

  16. الجميع يعلم من يقصد ايو الوليد نادي يملك اوسخ اعلام وجمهور وللاسف يلقب بالراقي

  17. ياخي ما عمري شفت اغبى من هالبلطان
    يعني الحين واضح انه انفضح
    يا جماعة تخيلو محد جاب طاريه على لسانه ويطلع يقول يتهموني معناتها انه عارف نفسه وعارف انه انفضح
    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين

    1. ياواد انت اهبل والا تستهبل … والا طفل مسعور … انت شفت الحلقه والا جاء بس تتفلسف .. وليد الفراج قال لللبطان في الحلقة انه الشارع الرياضي يقول انه الرئيس خالد البلطان هو المتهم في هذه القضيه … وجاء رد البلطان كذا .. وماغيرك المريض اللي ما يفهم

  18. كل الاعلاميين طالبو بفتح تحقيق ولم توجهه التهمه لشخص معين فاليش العصبيه
    وإن كانت هناك شكوك حولك فسبحان الله ليش مادارت إلا حولك انت بالذات

    عموما طبيعي ان يكون هذا رده علي الفراج لكن الغير طبيعي اسلوب الرد الغير لائق كرئيس نادي

  19. كفو ابوالوليد اتهام الناس وتشويه سمعتهم شي لايمكن السكوت عليه خصوصا مثل قامة خالد البلطان
    وصدقت هم عباره عن كلاب مسعوره وحثالة الإعلاميين والر جل يقول اذا عندكم دليل هاتوه

    بي كالعاده أتمنى محاسبة هؤلاء الحثاله الاعلامية

  20. البلطان الكل يعرف من يدعمه ولاكن لايمكن السكوت على الكلام الغير منطقي وغير حضاري بحق كل العلاميين وعلى راسهم وليد الفارج

    1. اجل وليد الفارج روح تعلم الاملاء بعدين ادخل موضوع عمك ابوالوليد

  21. كفو والله والفراج هو من قال له انك متهم باالقضيه وهو دافع عن نفسه وقال عنهم مايستحق ان يقالعن كل مدعي على شرف الناس بدون دليل ظاهر للملا

  22. الدخول في الذمم امر خطير جدا
    لذلك اخواني لاتدخلون ايضا في الذمم بذكر اسم النادي الذي ينتمي له الصحفي او اي رئيس او لاعب اخر حتى تنكشف الغمه
    ابتعدو عن المهاترات التي سوف تعصف برياضتنا وتهوي بها الى الهاويه
    حذاري حذاري حذاري

  23. البلطان فلوسه اطغته وهده احد الرسئل التي سبق ان قال عرفتها فهوا مخرب الانديه واكيد هدا طبع اصحاب الاراضي حينما تزيد فلوسهم يتحدون الامراء بتهريب اللاعبين والرشاوي الحرامي ماقد فضح نفسه يقول انا شريف حتى ما يقبضون عليه بجريمته يدفع لمحامي ويلملم اوضاعه حتى تدوب القضيه ليه ما اتهمو عبد العزيز الدوسري النظيف الدي لايدخل في شئون الغير الدي على راسه بطحى لازم يحسحس عليها والمفروظ ان اللاعب يقول ولكن من يحمي اللاعب واعتبرو ان القضيه سوف تدوب لان الامر صعب كشف القضيه

  24. يا بلطان لا تغلط رحم الله الامير عبدالرحمن بن سعود لو كان موجود بيننا ما طلع لك ريش يا الدجاجه البدر الهلالي انت بزر صغير يبي لك تربيه من اول وجديد سمعت يا زعيقي يا سنفور يا وحيد القرن يا محلي يا تعبان

  25. هذه العبارات المشتقه من بيئته العقاريه ومن مجالسته لمن ضربوه بالمنصه ؟ تتطلب أمر عاجل من ولاة الأمر بأبعاده وابعاد الدلوخ الزرق من رياضتنا فيكفي فضائح ويكفي تشويه لرياضتنا ؟ بل يكفي فساد ؟
    أقولها وبملئ الفم … اذا لم تتدخل الدوله في رياضتنا فأقسم بالله ان الفساد والفضائح لن يردها او يردعها الا جريمه ربما ؟ وعندها ستسيقظ الظمائر في الوقت الضائع

  26. انا اهلاوي وارفض رفض تام تشويه سمعة الناس سواء الاستاذ خالد البلطان اوغير ه الا بدليل واضح بين اتقو الله ياعلاميين اتقو الله ياجماهير الانديه جميعا

  27. اللي يفتي في الموضوع وهو مايدري عن ام السالفه ويقول اشمعنى انت اللي اتكلمت ومين قال انك المقصود..
    الرجل دافع عن نفسه وهذا ابسط حقوقه لما الفراج قال له صراحة ان فيه اقاويل كثيره تقول انه انت المقصود
    بالموضوع واللاعب المقصود مجرشي يعني عطاه اياها كاش .. عشان كذا تكلم البلطان ودافع عن نفسه ولا تبونه يسكت عن ناس تتهمه بالرشوه علنا !

  28. يريدون اسقاطك كم اسقطو منصور البلوي استمر والله ينصرك وينصر اليوث واخذتو دوري زين بجدارة
    وتستاهلون كل خير .. وانت ان شاء الله ماعليك خوف خلفك خالد بن سلطان .. ومعك الله ابو ثامرر والله ينصرك ع من يعاديك

  29. انتبهوا كل القضيه من اجل اسقاط ابو الوليد تدرون ليش لانه رجل بمعنى الكلمه وصدقوني الصحفي راح فيها تورط المسكين الحين يكلم اللاعب يرد عليه اللاعب يقول معك الكاميره الخفيه انت فيه مجنون صدق كلام انا هههههههاي ي حبيبي الصحيفه لها مدخولات ماليه عشان كذا مستانسه على الوضع يشطب الصحفي والصحيفه ولا يطلعون الكلاب المسعوره يحسبون ابو الوليد بيقول اسكت واعطيك ويال ولا ريالين اهجد بس ونم ابو الوليد جاب الدوري بالراحه مو عاجز عنه ههههههاي ابي اضحك ولا اعرف كيف الزحك

  30. حسبي الله ونعم الوكيل
    نحن في زمان هناك اناس كثير لايتوجهون الى الله سبحانه وتعالي في امورهم واعمالهم وان يكونو مخلصين في دينهم قبل دنياهم لان دين المسلم وذمته هي الفوز الوحيد للإنسان في الدنيا والآخرة
    واذا مات الانسان ولايدري متى سيتوقف قلبه وعمله تذهب اعماله معه ، ماذا عمل للآخرة هل اخلص لدينه وعرضه ، هل اغتاب الناس ، هل تسبب في فتنة المسلمين ، هل دخل وتجرأ في اعراض الناس وعرض الناس ليس فقط النساء وانما هو كل شئ يخص المسلمين ، كيف يقابل انسان كائننا من كان ربه عز وعلا شأنه عندما يسأله عن قذف المسلمين ورمي التهم عليهم جزافا ، يجب على جميع المسلمين التوبة والرجوع الى الله سباحنه وتعالي في كل شئ ، قبل التجرأ على المسلمين فما ليس فيه فائدة بل خسران له بالدنيا قبل الآخره
    لان الرب جل وعلا سيعاقبه في أهله في زمن لايعلمه هذا الشخص
    ارجو من الصحفيين ان يتقنوا في عملهم ويبتعدو عن الشتم والدخول في ذمة الناس لكي لايعاقبهم الله في الدنيا قبل الآخرة
    وبالنهاية يجب ان نراقب الله سبحانه وتعالى قبل مراقبة الناس
    واتمنى من الصحفيين ان يصدقوا في عملهم ووظيفتهم التي رزقهم الله وحده وان يعتبروها اختبار من الله جل وعلا للآنسان
    مع الأسف بعض المسلمين يفكرون الإسلام صلاة وبس ، صل وادخل الجنة علبالهم محل ابوريالين ، وينسون اعمالهم بالدنيا ، اعمال المسلم يااخواني هي من تدخل المسلم الجنة اوالنار بما في ذلك الصلاة التي هي عماد المسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى