الإتحادالوطن

10 ملايين ريال تبقي كريري في الاتحاد 3 مواسم

ردت إدارة نادي الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني عمليا على بعض الأصوات من أعضاء الشرف التي طالبتها أخيرا بالاستقالة بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم خالي الوفاض من البطولات المحلية، حيث تحركت لتجديد عقود عدد من اللاعبين في الفريق، وبدأت بالمدافع إبراهيم هزازي لثلاثة مواسم، ثم تواصلت بتجديد عقد اللاعب محمد أبو سبعان لخمس سنوات، وهي الآن على وشك وضع اللمسات الأخيرة لتجديد عقدي اللاعبين سعود كريري وعبده عطيف.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن كريري وافق على تجديد عقده مقابل 10 ملايين ريال لثلاثة مواسم.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، وقع اختيار المدرب الإسباني راؤول كانيدا على الاسترالي جوشو كنيدي ليكون اللاعب الآسيوي الرابع.
وكانت “الوطن” أشارت إلى مطاردة الاتحاديين له منذ فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن تمسك ناديه الياباني به حال دون إتمام التعاقد معه.
وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة إعلان التوقيع الرسمي مع كنيدي ليكون أولى الصفقات الأجنبية للاتحاد في الموسم المقبل، إلى جانب المصري حسني عبدربه الذي تجري حاليا مفاوضات مباشرة مع ناديه الإسماعيلي المصري لتجديد إعارته لموسم إضافي، وذلك في الوقت الذي يعرض الإسماعيلي بيع عقد عبدربه، بينما الاتحاد يفضل الإعارة بسبب المقابل المادي الكبير الذي طالب به النادي المصري لبيع عقد اللاعب والذي قد يصل إلى ثلاثة ملايين دولار.
من جهة أخرى، سيكون لقاء الغد الودي الذي سيخوضه الاتحاد أمام الربيع فرصة للمدرب كانيدا لتجريب اللاعبين الذين سيدفع بهم في لقاء العربي القطري الأسبوع المقبل ضمن دوري أبطال آسيا.
وسيعمد كانيدا إلى إراحة اللاعبين المهددين بالإيقاف أمثال أبو سبعان وعبدربه وأسامة المولد بالإضافة للاعب الموقوف أصلاَ نايف هزازي، كما أن مشاركة محمد نور في جزء من اللقاء تبدو واردة بعدما اجتاز مرحلة كبيرة من التأهيل اللياقي عقب شفائه من الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الأهلي في دوري زين للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى