الأخبار المحليةالشباب

100 مشارك ينتظمون في فعاليات المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي الشباب

انتظم ما يقارب من 100 مشارك في فعاليات مركز نادي الشباب الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي في نسخته السادسة بمشاركة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الشباب مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي الدكتور فهد بن علي العليان أن اللجنة بدأت بالاستعداد لإقامة المركز والتحضير له منذ وقت مبكر وذلك لضمان تحقيق نتائجه المرجوة من خلال تشكيل اللجان العاملة ووضع البرنامج الزمني وما يتضمنه من أنشطة وفعاليات تتلاءم مع إمكانيات تلك الفئة الغالية على الجميع.

وبين الدكتور العليان أن المركز يشتمل على العديد من الفعاليات والمناشط اليومية بإشراف نخبة ممن لديهم القدرة على كيفية التعامل مع كافة الفئات شاملة التوحد ومتلازمة داون ومتعدد العوق والحركية والذهنية وفرط الحركة والصم والمكفوفين وفق امكانيات متكاملة وفرتها إدارة النادي

وأعرب الدكتور العليان عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة الاستاذ خالد البلطان على دعمه المتواصل لأنشطة اللجنة التي تسعى لتوظيف مرافق النادي لخدمة المجتمع في إطار المسؤولية الاجتماعية المشتركة. كما قدم الدكتور العليان شكره لبنك الرياض الراعي الرسمي لفعاليات المركز على الرعاية مؤكداً أن بنك الرياض شريك أساسي في نجاح فعاليات المركز منذ انطلاقته قبل ست سنوات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق