الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يواصل تدريباته والبرازيلي رافينها يعود

· واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه ” إيلميو فيريرا” استعداداً للقاء نادي النهضة ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك أجرى المدرب العديد من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب، أعقبها بإجراء مناورة بين مجموعتين شهدت تطبيق عدداً من الجمل الفنية، ليختتم المران بتمارين لياقة مكثفة تمثلت في الجري على طول الملعب، وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين.

رافينها يعود للتدريبات

· شارك المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم “رافينها” في تدريبات اليوم الجماعية ،وذلك بعد تعافيه من آلام خفيفة شعر بها في العضلة الخلفية يوم أمس، فضل على إثرها الجهاز الفني منحه راحة عن التدريبات.

كواك ، وتوريس يصلان

· وصل الثنائي المحترفان ” الكوري كواك تاي ، والكولومبي ماكنيلي توريس ” إلى العاصمة الرياض، وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبات بلادهم.وقد أخضعهم مدرب اللياقة اليوم إلى تدريبات استرجاعية في صالة الحديد.

الأولمبي يتأهب للقاء الإتحاد

· أجرى الفريق الأولمبي الكروي مساء مرانه الأساسي تأهباً للقاء نظيره بنادي الإتحاد يوم السبت المقبل على ملعب الأخير ، ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.
· بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين ، تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها العناصر التكتيك الفني التي سيدخل بها اللقاء.وشهدت المناورة تطبيق عدداً من الجمل الفنية التي ركز منها المدرب على توضيح الرؤية الفنية للاعبين.
· سيؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر غداً على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة مساءاً إلى مدينة جدة.

درجة الشباب يواجه الإتحاد غداَ

· يلتقي فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر غداً الجمعة الساعة (3.40) نظيره بنادي الإتحاد على ملعبه. ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بإجراء مران ترفيهي خفيف ظهر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن”،وذلك قبل المغادرة مساءً إلى مدينة جدة استعداداَ للقاء.

الناشئين يواصل استعداداً لهجر

· أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم تدريباته على ملعب جامعة الأمام تحت إشراف مدربه “نايف العنزي”،وذلك تأهباً للقاء نظيره بنادي هجر يوم السبت المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين طبقت التكتيك الذي سيدخل به الفريق اللقاء.سيؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر غدٍ على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة إلى الإحساء لخوض اللقاء.

براعم الشباب يواجه الهلال

· يلتقي فريق درجة البراعم بالنادي مع نظيره براعم الهلال عند الساعة 3.10عصراً على ملعب الصائغ ضمن بطولة المملكة للبراعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى