الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر يواصل تدريباته في تركيا وكانيدا يهتم باللياقة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية بمعسكره بتركيا على فترتين الأولى صباحية وركز فيها المدرب كانيدا على تمارين التقوية من خلال الأجهزة المتعددة الموجودة بصالة الحديد بالفندق في حين خصص الفترة المسائية للجوانب اللياقية والتي قسم فيها الفريق لمجموعتين قاموا بالجري داخل الملعب بسرعات مختلفة حتى نهاية التدريب الذي قام المركز الإعلامي بالنادي بنقله على الهواء مباشرة . وتقرر أن يكون يوم غداً الجمعة راحة للفريق .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. – ما أدري هل شارك العواجي والأحمري والهويش في التمرين اللياقي مع نجوم فلس اون لاين !! سؤال برئ ؟
    – بالله عمركم سمعتوا نادي ينقل التمارين ع الهواء غير هالنادي !!! نادي الهياط والفلس خخخخخخخ
    – اللاعب البولندي وصل الرياض والفريق معسكر في تركيا هههههههههه بالله هذي وش تسمونها .. غباء ولا تناحه ولا اللاعب يبغى يتأكد من بيئة النادي المضحكه اللي كلها سحر وشعوذه وسطحات ومدرجات مصبوغه باللون الأصفر فقط !!

    1. طالبكم ماتردون عليه
      يقول المثل اذا كثر الكلام عنك فاعرف انك بالطريق الصحيح وقوتك وعدم مبالاتك هي الحل فدعهم خلفك وانظر أمامك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق