الأخبارالأخبار المحليةالهلال

14 عضوا بالتحكيم الأسيوية سيناقشون أخطاء نيشمورا في نهائي أسيا

أكد عضو لجنة التحكيم بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، البحريني عبدالرحمن دلوار، أن لجنة مكونة من 14 عضوا ستناقش القرارات التي أثارت الجدل للحكم الياباني يوشي نيشيمورا، أثناء قيادته للقاء الهلال وسيدني واندررز الأسترالي، بذهاب نهائي دوري أبطال أسيا.
وقال دلوار لبرنامج “في المرمى”: سيعقد اجتماع في 13 من الشهر الحالي لمناقشة 4 أو 5 حالات حدثت في المباراة، وسيناقشها 14 عضواً”.
وأوضح أن ” نيشيمورا نجح في الاختبارات التي خاضها خلال الفترة الماضية، وهو يملك خبرة عريضة وسبق له المشاركة في المحافل الدولية، كما أنه ثاني أفضل حكم في قارة آسيا، وهو ضمن المرشحين لقيادة النهائي منذ وصلت البطولة إلى دور ربع النهائي”.
ونفى عضو لجنة التحكيم الآسيوية أن يكون نيشيمورا قد أبعد عن المونديال البرازيلي الأخير، مشيرا على أنه بسبب ما صاحب المباراة الأولى بين البرازيل وكرواتيا من لغط كبير، قررت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم عدم اسناد أي مباراة لنيشيمورا، وذلك بسبب الضغط الإعلامي الذي واجهه، وتواجد رابعاً في مباراة البرازيل وهولندا، ولو كان مبعداً لرحل إلى بلاده مباشرة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عبدالرحمن دلوار، المؤامرة واضحة، تريدون ان ترقعو لأنفسكم، انتم تآمرتم على جميع الفرق التي لعب ضدها فريق سيدني لكي تجعلوه يحصل على البطولة وتسكتوا افواه الإستراليين. تقول ان الحكم هو افضل حكم، هذا الحكم يجب ان لايحكم كرة قدم المرتشي.
    لاتضحكون على عقولنا، ولانريد منكم تعيين حكام يديرون امور رشاويكم.
    إتحاد آسيوي لايهش ولاينش وانتم تتبعون مايقوله لكم بلاتر خوفا من تفنيش رئيسكم كما فعل بلاتر مع ابن همام.
    فرجاء بلابربرة. تقول ان الحكم كان جيدا يعني واضح انك داخل ضمن نطاق المؤامرة. مجموع ست ركلات جزاء بالذهاب والإياب، وتقول ان التحكيم كان جيدا هههههه. اسأل الله العلي القدير ان يريكم الظلم بالدنيا والآخرة ياعصابة. انتم مافيا بالإتحاد الآسيوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى