الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

14 قناة تلفزيونية تنقل بطولات الغولف للمحترفات في السعودية

تحظى أولى بطولات الغولف النسائية للمحترفات في المملكة العربية السعودية بتغطية إعلامية واسعة في مختلف أنحاء العالم هذا الأسبوع في إطار فعالية تاريخية هي الأولى من نوعها.

ونظراً للقيود التي تفرضها جائحة كورونا لن يسمح للمشاهدين بالتواجد على أرضية ملاعب الغولف خلال فعاليات الجولة الأوروبية للسيدات التي تستضيفها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلا أن عشاق هذه الرياضة سيكونوا على موعد مع تغطية إعلامية دولية لفعالية الافتتاح ومشاهد من وراء الكواليس تنقلها القنوات الرقمية للبطولة.

وستحظى كل من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي تبلغ قيمة جوائزها مليون دولار أمريكي وتقام من 12 إلى 15 نوفمبر وبطولة السعودية النسائية الدولية للفرق والتي تبلغ قيمة جوائزها 500 ألف دولار أمريكي وتقام من 17 إلى 19 نوفمبر بتغطية إعلامية في 60 بلداً ويتابعها 348 مليون مشجعً.

وتنقل 14 قناة إعلامية في أوروبا والأمريكتين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأستراليا مجريات البطولة من الملعب الرئيسي على أرض نادي وملعب الجولف “رويال جرينز” في المملكة العربية السعودية والذي ينفرد بمناظر بانورامية خلابة مطلة على البحر الأحمر.

وستقدم قناتا السعودية الرياضية ودبي الرياضية نقلاً مباشراً لمجريات أسبوع الغولف الذي تتخلله بطولتي أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، والسعودية النسائية الدولية للفرق.

يشار إلى أن هذه البطولة ستنقل رياضة جولف السيدات إلى مرحلة جديدة حيث تستضيف 108 لاعبات بينهن نخبة من لاعبات أوروبا، سيتنافسن للفوز بجوائز هي الأعلى في إطار الجولة الأوروبية للسيدات بعد بطولتي بريطانيا واسكتلندا المفتوحتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى