الأخبار المحليةالإتحادالوطن

18 مليونا تقرب شهراني القادسية من الاتحاد

اقتربت إدارتا القادسية والاتحاد من إتمام صفقة انتقال ظهير أيسر القادسية ياسر الشهراني إلى الاتحاد مقابل 18 مليون ريال، 13 مليونا منها للنادي، والبقية للاعب، وذلك بعقد مدته 5 سنوات.

 
وتشير المصادر إلى أن رئيس القادسية عبدالله الهزاع اجتمع مع المشرف على كرة الاتحاد عيد الجهني في إحدى الدول الخليجية، واتفقا على كامل تفاصيل العقد، ولم يتبق سوى موافقة اللاعب ووالده لإعلان الصفقة رسمياً.

 
وتأتي خطوة الجهني بعد أن قطعت إدارة نادي الشباب الطريق عليه عندما جددت عقد حسن معاذ قبل يومين، وهو ما جعله يسارع للظفر بخدمات الشهراني الذي يمتلك مهارة اللعب بالقدمين ويلعب في الظهيرين الأيمن والأيسر.

 
وتعاني إدارة القادسية من ضائقة مالية كبيرة خلال هذه الأيام، حيث لا يوجد في خزينة النادي أي مبالغ مالية نهائياً.

 
على صعيد آخر دخل عضو شرف هلالي مفاوضات جادة مع إدارة القادسية بغية الظفر بخدمات المدافع سلطان المسرحي بنظام الإعارة بديلاً لأسامة هوساوي الذي وقع أول من أمس لأندرلخت البلجيكي.

 
وتشير مصادر “الوطن” إلى أن المفاوضات بدأت من العضو الهلالي بـ3 ملايين ريال مشترطاً أن تتم الصفقة بعد موافقة الإدارة الهلالية، حيث سيتكفل بكامل تكاليفها.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الله يعين الشهراني عسى ما يصير له زي صفقات الاظهرة الاتحادية الطريدي والرهيب الي قبله التي خطفها من الهلال /غلاسه/ على قول عادل امام

    1. فعلا الله يعينه مثل عيسى المحياني وفهد الشمري وسلمان الخالدي اللي انتقلوا للهلال وضاع مستقبلهم

  2. ههههههههه
    العام كان النصر مسمار جحا لإنتقالات اللاعبين
    و الآن صار نادي الإتحاد هو المسمار
    أي لاعب يبي يزيد سعره بيقول الإتحاد فاوضه الحين
    عرفنا ذا الموال مع أشباه اللاعبين مع نادي النصر
    والحين غيرو على نادي الإتحاد

  3. الشهراني لاعب نفخه الاعلام … ولا أتوقع منه أي تطور لأنه انتهى قبل أن يبدأ … شاهدته في عده مباريات وأعتقد أن مليون ريال كثير عليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى