الأخبارالرياضة العالميةمانشستر يونايتد

2 مليار إسترليني من مستثمر خليجي تحل أزمة مانشستر يونايتد

تواصل وسائل الإعلام الإنجليزية البحث عن حلول لأزمة فريق مانشستر يونايتد الذي ترنح كثيرًا هذا الموسم، وتراجع ترتيبه في الدوري إلى المركز السابع قبل عشرة جولات من النهاية، وخروجه من الدور الأول لكأس الاتحاد، إضافة إلى أنه بات مهددًا بتوديع دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بهدفين في مباراة الذهاب أمام أولمبياكوس في دور ال16.

صحيفة “مانشستر إيفينينج بوست” التقت بالمليونير الإنجليزي فريد دون أحد أكبر مشجعي مانشستر يونايتد، والذي أكد أن الشياطين الحمر بحاجة لملياري جنيه إسترليني من مستثمر خليجي أو روسي لإنقاذ النادي من الكبوة التي يعيشها في الفترة الأخيرة، واستدل بنجاح تجربة الشيخ منصور مع نادي مانشستر سيتي، والروسي رومان أبراموفيتش مع تشيلسي.

وصب دون الذي يملك أحد أكبر مكاتب المراهنات بإنجلترا جام غضبه على عائلة جلازر الأمريكية المالكة لأسهم نادي مانشستر يونايتد، قائلاً: “يعيشون في فلوريدا، بينما هناك 70 ألف مشجع للفريق غرقوا في الديون بسبب تراجع نتائج الفريق، إنهم يستغلون اسم النادي في تحقيق أكبر قدر من الأرباح”.

وأضاف: “نحن بحاجة لمستثمر عربي أو خليجي، انظر إلى مانشستر سيتي، وما فعله الشيخ منصور، فهذا الرجل ساهم كثيرًا في تطور الفريق ومدينة مانشستر، ولم يبد الملياردير الإماراتي أي قلق على الأموال التي صرفها، بينما عائلة جلازر تسعى دائمًا وراء المصلحة”.

وأتم فريد دون: “عرض علي ثلاث مرات شراء نادي مانشستر ضمن مجموعة من المستثمرين، ولكن رفضت، لأنني أرغب في تملك هذا النادي بمفردي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق