الرياضة العالميةبرشلونة

22 على لائحة برشلونة للانتقالات الصيفية

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو المقربة من نادي برشلونة لائحة بأسماء 22 من اللاعبين الذين من الممكن أن يتم استقدامهم إلى النادي الكتالوني خلال فترة الصيف المقبلة.

واللاعبين هم: وجنتش تشيزني، يوروسلاف راكيتسكي، برونو الفيس، نيمانيا فيديتش، مامادو ساخو، جيريمي ماثيون فرناندو اموربيتا، باتريس ايفرا، باكاري سانيا، اندوني ايرولا، كيفن برينس بواتينغ، اليسو بيريرا، كريستيان ايركسن، بليس ماتودي، بينات اتكسباريا، راوول غارسيا، نيمار دا سيلفا، روبرت ليفاندوفسكي، صامويل ايتو، كارلوس تيفيز، ناني، تومر حامد، ميروسلاف كلوزة.

وأوضحت الصحيفة أن مجلس إدارة النادي اجتمع أخيراً واتخذ قرارات مهمة عقب الوداع المؤلم للفريق من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني برباعية ذهاباً وثلاثية إياباً.

وقالت إن “خمسة من لاعبي برشلونة لا يمكن المساس بهم خلال انتقالات اللاعبين في المواسم المقبلة لكونهم أعمدة رئيسية في الفريق ويعتبرون جوهر التكتيك الذي ينتهجه البارسا”.

وأوضحت أن اللاعبين الخمسة هم: أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسبانيين تشافي هيرنانديز واندريس انييستا والمدافع جيرارد بيكيه ولاعب الارتكاز سيرجيو بوسكيتس، فيما يعد بقية اللاعبين عرضة للتغيير”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والله خبر من روسكم ولا فيه اي مصداقيه
    يبون فان بيرسي وايتو وكلوزه ؟؟؟ فقط الثلاثة اسماء تبين ان الخبر تلفيق
    الاول كسر عقده عالي جدا جدا
    الثاني راتبه الاعلى في العالم
    الثالث يبلغ ٣٦

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى