الانترميلانالرياضة العالمية

انترميلان وليفربول يكسبان في جولة ذهاب الدوري الأوروبي

حقق ليفربول الانجليزي فوزاً غالياً على جوميل البيلاروسي بنتيجة (1-0)، في ذهاب الدور التمهيدي الثالث لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”. وسجل ستيورات داونينج هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 67، وهي المباراة الرسمية الأولى للفريق الانجليزي بقيادة مدربه برندون رودجرز. وخسر ليفربول جهود جو كول الذي خرج مصابا في الشوط الأول.

من جانب أخر وضع إنتر ميلان الإيطالي قدما في الدور الأول للمسابقة بفوزه الكبير على مضيفه هايدوك سبليت الكرواتي 3-0 اليوم الخميس في ذهاب الدور التمهيدي الثالث، وحسم إنتر ميلان نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين عبرصانع العابه الدولي الهولندي ويسلي شنايدر (18) والياباني يوتو ناجاتومو (73)، قبل أن يختم البرازيلي فيليب كوتينيو المهرجان بهدف ثالث في الدقيقة 73.

واقترب اتلتيك بلباو الأسباني وصيف بطل النسخة الأخيرة من الدور الأول بتغلبه على ضيفه سلافن الكرواتي بثلاثة أهداف لدافيد لوبيز (16 و68) وماركيل سوسايتا (20) مقابل هدف لماتياس ديليتش (19).

وخطف مرسيليا الفرنسي تعادلا ثمينا من مضيفه اسكيشيهير سبور التركي1-1. وكان مرسيليا البادىء بالتسجيل عبر اندري-بيار جينياك في الدقيقة 49، وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 62 بواسطة اتدهي نوهيو.

وستلعب جولة الاياب من بطولة الدوري الأوروبي (اليوربا ليج) يوم الخميس القادم التاسع من شهر اغسطس.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى