الأخبار المحليةالإقتصاديةالنصر

300 ألف قد تعجل باعتزال عبدالغني

علقت إدارة نادي النصر أمر المفاوضات مع حسين عبد الغني قائد الفريق، لتجديد عقده الاحترافي لعام إضافي بعد أن أوشك عقده الذي امتد لثلاثة مواسم على الانتهاء حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي والاطلاع على التقرير الفني الذي سيقدمه الكولومبي ماتورانا مدرب الفريق لإدارة النادي، ويتضمن احتياجات الفريق للموسم المقبل والعناصر التي لا يرغب في وجودها ضمن قائمة الفريق.

ورغم الأهمية التي يمثلها عبد الغني ضمن صفوف الفريق بعد أن نجح خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في صفوف النصر في حجز مقعده في القائمة الأساسية وشارك في أكثر من مركز حسب احتياجات الفريق، إلا أن مقدم العقد والراتب الشهري العالي الذي يحصل عليه عبد الغني ربما يسهمان بشك كبير في عدم بقائه مع الفريق.

يتقاضى عبد الغني قرابة 300 ألف ريال شهرياً، وما زال ينتظر دفعة من حقوقه السابقة لدى إدارة النصر لم يتسلمها حتى الآن، فيما تناول عبد الغني خلال اليومين الماضيين مسألة تجديد عقده بعيدا عن الخوض في التفاصيل لحين الجلوس مع الإدارة النصراوية ومعرفة رغبتها في استمراره من عدمه.

مصادر مقربة من النادي واللاعب تؤكد رغبة عبد الغني في اعتزال اللعب وتعليق حذائه في حال لم يصل مع إدارة النصر إلى اتفاق لعدم رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة في ناد آخر.

وعلق عبد الغني على هذا الأمر بقوله: ”عقدي الاحترافي الذي حدد بثلاث سنوات ينتهي بنهاية الموسم الجاري وحتى الآن لم أتحدث مع إدارة النصر حول هذا الموضوع وربما مستقبلاً تتم مناقشته وما يهمنا حالياً هو التركيز على البطولة المقبلة وهي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي نتطلع من خلالها لتقديم مستويات ونتائج إيجابية وتعويض ضعف المستوى الذي ظهرنا به في البطولات الماضية، ونحن أمام القادسية رغبنا في إيصال رسالة وهي أننا عندما نخوض أي لقاء فمن المستحيل أن نتهاون أن نتكاسل في نتيجته رغم أننا وبعد أن سجلنا ثلاثة أهداف قل التركيز، ما سمح للاعبي فريق القادسية بالعودة للمباراة وتسجيل هدفين وكان هناك تسرع واستعجال من لاعبي خط المقدمة وهو ما أفقدنا التركيز لبعض الوقت، وربما لتفكيرنا فيما تم تناوله خلال الأيام الماضية عن عدم الجدية في تأدية المباراة دور في ذلك ولكن في النهاية نجحنا في خطف نقاط المباراة الثلاث والقادسية من الفرق الكبيرة التي سجلت نجاحا كبيرا في فترات سابقة وأتمنى لهم التوفيق في مشوارهم المقبل وأن يستطيعوا العودة مجدداً إلى مسابقة دوري زين”.

الجدير بالذكر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر من المؤيدين لبقاء حسين عبد الغني واستمراره لموسم آخر في ظل قدرته على العطاء فيما يرى بعض أعضاء الشرف أن عبد الغني قدم ما لديه إلى جانب أن الإصابات التي تعرض لها من وقت إلى آخر وغيبته عن تمثيل الفريق في عدد من الاستحقاقات، تتطلب من إدارة النادي البحث عن بديل.

وكانت إدارة النصر قد صعدت خلال فترة الانتقالات الشتوية يوسف خميس من الفريق الأولمبي إلى جانب التعاقد مع طلال عسيري من نادي نجران والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، إلا أنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي فيما تعاقدت قبل قرابة الشهر مع أحمد الزاهري والذي سبق له المشاركة مع فريق الوحدة قبل موسمين وذلك لرغبتها في تعزيز مركز الظهير الأيسر.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. خذوها مني حسين عبدالغني اذا بقى الموسم الجاي فـ راح يلعب ببلاش او بملغ زهيد لايرضى فيه لاعب ناشىْ .
    الاعب يعلم تمام العلم انه مستوياته الفنيه لاتستحق اكثر من 10000 الاف ريال شهرياًوبحاله ابعاده عن فريق النصر المتواضع فنياً لن يجد غير اندية الشعله والطائي القادمين الى دوري الاضواء او الذهاب الى نادي سويسري ودفع مرتب شهري للنادي يصل الى 300 الف ريال بصورة معكوسةعن واقع عقده مع النصر حالياً وبصورة تعكس مستواه الحقيقي .

  2. 300 ريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    في الشهر ولا في السنه ؟؟

  3. اتمني عدم التجديد مع عبد الغني
    لعدة اسباب منها
    كبرالسن
    الراتب مكلف وارى انه مبالغ فيه جداجدا
    يمكن توزع الراتب علع ثلاثه او اربعه من الفريق الالومبي وتجهز فريق مستوى اعمارهم من 20الى 25
    وتستعد للموسم القادم وتجيب اجانب عليهم الكلام
    اما بطولة خادم الحرمين فالعالمي الحلقه الاضعف
    وماراح يسوي شي
    اتمني التوفيق للعالمي الموسم القادم

  4. انا في رائي المتواضع الاحلال في النصر هو الافضل حتى لو لم تتحقق اي بطولة في ال5سنوات الجاية نبي نشوف نصر تخاف منه الفرق ماهو نصر تتمناه كل الفرق وشــــــــــــــــــــكرا

  5. سن حسين .هي بالسن ولا بالعطاء داخل الملعب ان بالسن فهو كبير(الله يعافيةويطول بعمره)ولكنها بالعطاء وهو ايضاًكبير المصيبة في المال اذا المبلغ صحيح من رائي الاولمبي يستحق غصب عن فيصل بن تركي ولا كل اب يسحب ابنه وانتهت المشكلة

  6. يعني راتبه في السنه تقريبا 3 مليون ريال وهذا راتب اللاعبين ال 4 نجوم في فرق الهلال والاتحاد والشباب هل يقارن لعب حسين بلعب نواف العابد ومحمد ابو سبعان ومختار فلاته وكامل المر وكامل الموسى علشان ياخذ 3 مليون سنويا ؟!!
    اللهم لاحسد

    المهم في نقطه قالها حسين واقتبس كلامه”وما يهمنا حالياً هو التركيز على البطولة المقبلة وهي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي نتطلع من خلالها لتقديم مستويات ونتائج إيجابية وتعويض ضعف المستوى الذي ظهرنا به في البطولات الماضية””

    كابتن الفريق يقول نبي نقدم مستويات ونتايج ايجابيه مايقول نبي ننافس ونبي نعوض جماهيرنا دليل اجازتهم بدري بيطلعوا من اول مباره
    لان القرعه تحط الاول والثاني والثالث والرابع بمجموعه و الخامس والسادس والسابع والثامن بمجموعه

    تختار واحد من المجموعه الاولى مع واحد من المجموعه الثانيه

    باختصار النصر رح يقابل فريق من الاربعه الاوائل في الدوري “-_-

  7. وش المشكله يروح حسينوه ما دام خليفته موجود الا وهو خلودي الغامدي يا لبا قلبه وجدايله و…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى