الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالشبابالنصرالهلال

32 بطاقة صفراء و5 حمراء في الجولة السابعة من دوري جميل

كشفت موقع إحصائيات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين أن الجولة السابعة التي انتهت يوم السبت بلقاء النصر والفتح كانت أكثر الجولات التي تم فيها إخراج البطاقات الملونة من قبل الحكام مقارنة بالجولات الست الماضية.
وأخرج الحكام الجلة السابعة (32) بطاقة صفراء و(5) بطاقات حمراء، حيث شهدت مباراة الأهلي والشعلة بطاقتين حمراوتين بشكل مباشر لعلي الزبيدي والحارس عبدالله المعيوف وكذلك نفس العدد شهدته مباراة النصر والفتح ولكن ككرت أصفر ثاني لحسين عبدالغني ومشعل السعيد.
وأيضاً شهدت مباراة الرائد والعروبة خروج عبدالعزيز الجبرين بالبطاقة الصفراء الثانية، وتصدر الحكم شكري الحنفوش كأكثر الحكام إبرازا للبطاقات الملونة.
وأخرج الحكم على مدار السبع جولات 19 بطاقة (18 صفراء، وبطاقة حمراء) فيما أظهر الحكام عبد العزيز الفنيطل، فهد العريني، ومرعي العواجي ست بطاقات حمراء كأكثر الحكام إبرازا لها بواقع بطاقتين لكل حكم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أعجبني مرعى العواجي في مباراة النصر والفتح فاخطاؤه قليله ، حيث اخطاء باعتقادي في عدم احتسابه ركلة جزاء لتعمد مشعل السعيد أبعاد الكرة بيده ، أما ما لم يعجبني فيه فهو توتره في بعض فترات المباراة ويبدوا لي بانه كان ينتظر اي خطاء من عبدالغني لطرده ، حيث اشهر له البطاقة الصفراء الثانية لمشعل السعيد بعد ان من رقمه ، بينما اشهرها لحسين وهو يجري لموقع الخطاء دون التحقق من الرقم فهو في ذهنه ثبت بان حسين لديه كرت أما غيره فلم يهتم بذلك ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى