الرياضة العالميةتشيلسيليفربول

4 لاعبين يحددون نتيجة قمة تشيلسي وليفربول

يلتقي تشيلسي مع ليفربول مجدداً عندما تجمعهما قمة الجولة 6 من الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، على إستاد ستامفورد بريدغ، إذ تعول أندية القمة على “البلوز” في إيقاف الانطلاقة القوية لـ”الريدز”.

ويسعى تشيلسي للثأر من خسارته أمام ليفربول في كأس السوبر الأوروبي بركلات الترجيح، بينما يأمل بطل أوروبا أن يحقق فوزه السادس على التوالي، ويوسع الفارق مجدداً مع مانشستر سيتي إلى 5 نقاط.

وتضم صفوف الفريقين كوكبة من النجوم، ولكن يبرز 4 لاعبين قادرين على تحديد نتيجة المباراة، إذ سيكون أبرزهم النجم السنغالي ساديو ماني، الذي يقوم بدور البطولة مع ليفربول في الموسم الحالي.

وأحرز ماني ثنائية في لقاء الفريقين في كأس السوبر الأوروبي، بينما أحرز اللاعب السنغالي ثنائية أخرى في مرمى نيوكاسل الأسبوع الماضي، ليقود “الريدز” للفوز 3-1، ويرفع ماني رصيده إلى 4 أهداف في صراع الهدافين.

أما ثاني اللاعبين سيكون النجم المصري، محمد صلاح، الذي يتساوى مع ماني في صدارة هدافي “الريدز” برصيد 4 أهداف، بينما تعد شباك تشيلسي مع الفرق المفضلة بالنسبة إلى لاعب “البلوز” السابق، إذ أحرز في الموسم الماضي هدفاً رائعاً من تسديدة صاروخية، كما سبق له إحراز هدف في مرمى تشيلسي في أول مباراة يخوضها ضده بقميص ليفربول.

في الجانب الآخر، يراهن تشيلسي على اللاعب الشاب تامي أبراهام الذي أحرز 7 أهداف حتى الآن ويحتل المركز الثاني في صدارة الهدافين خلف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، حيث يعد إبراهام ماكينة أهداف “البلوز” في الموسم الجديد، وكان الأسبوع الماضي شهد تألقه بإحرازه “هاتريك” في مرمى وولفرهامبتون ليقود تشيلسي للفوز 5-2.

وأخيراً يعد حارس مرمى تشيلسي، الإسباني كيبا أريزابالاغا، من أبرز أسلحة المدرب فرانك لامبارد، خصوصاً أن الحارس الإسباني سيقع على عاتقه مواجهة الهجوم الناري للفريق الضيف الذي يضم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو والثنائي ماني وصلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى