الأخبار المحليةالإتحادالنصررئيسي

4 لقاءات قوية في انطلاق الجولة 15 لدوري المحترفين

تبدأ غداً مباريات الجولة الخامسة عشرة في ختام جولات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستهلُها الباطن -القادم من تعادل إيجابي أمام ضمك احتل به المرتبة الـ 14- يستضيف على إستاد الباطن الاتحاد الذي يسعى لكسب النقاط الثلاث و تعزيز صدارته لترتيب الدوري.

والحزم الـ 16 الذي خسر مواجهته الجولة السابقة أمام النصر يستضيف الطائي عاشر الترتيب على ملعب نادي الحزم بالرس.
أما الاتفاق العائد بخسارة من أمام متصدر الترتيب في جدة بقي بسببها في الترتيب التاسع يقابل الفيحاء سابع الترتيب على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وعلى أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية يرغب الفيصلي صاحب المركز 12 بتعويض خسارته السابقة من الطائي أمام الهلال خامس الترتيب.

فيما تستكمل مباريات الجولة السبت، حيث يستضيف التعاون صاحب المركز 15 ضمك ثالث الترتيب في مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وأبها الثالث عشر في سلم الدوري بعد تعادله السلبي في الجولة الماضية وبانتظار مواجهته للرائد سادس الترتيب في ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها.

فيما يستضيف الفتح ثامن الترتيب النصر صاحب المركز الرابع على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالهفوف.

وصولاً إلى آخر لقاءات الجولة حيث الأهلي يواجه الشباب في لقاء مرتقب على إستاد الأمير عبد الله الفيصل، حيث جددت إدارة الأهلي ثقتها في مدرب الفريق بيسينك هاسي.

الأهلي بقي متراجعاً في المركز الـ 11 بعد خسارته لثلاث جولات متتالية والشباب الذي لم يخسر في آخر 11 لقاء له ويحتل ثاني ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى