النصرالوطن

400 ألف ريال لكل نصراوي في حال تحقيق كأس الأبطال

رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الكولومبي ماتورانا الرحلة البحرية التي كان ينوي الجهاز الإداري القيام بها للاعبين بحجة أن الفريق سيخرج من الحصة التدريبية المغلقة، ومن ثم لابد أن يتناول اللاعبون العشاء والنوم والراحة استعداداً للقاء الأهلي غداً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وعلمت “الوطن” أن ماتورانا يرغب بأن يكون تركيز لاعبيه أكثر من خلال حديثه المنفرد مع بعضهم وتوجيههم وإسداء النصائح لهم قبل اللقاء الهام، حيث استعان بأشرطة لبعض مباريات الأهلي لإطلاعهم على مراكز القوة والضعف في الأهلي، وكيفية استغلال هذا الأمر في اللقاء المنتظر والظفر بكأس البطولة.
وكان المدرب الكولومبي طلب من الجهاز الطبي تقريراً حول حالة اللاعب خالد عزيز ومدى جاهزيته، إذ ينوي الزج به أساسيا في المباراة.
وكان النصر أجرى حصة تدريبية مساء أمس في ملعب نادي الاتحاد، حيث عمد ماتورانا إلى توجيه اللاعبين في المناورة السرية بالضغط على حامل الكرة من أجل تفادي سرعة لاعبي وسط الأهلي في نقل الكرات البينية القصيرة.
من جانب آخر، أكدت مصادر مطلعة أن عددا من شرفيي النصر رصدوا مكافآت تبلغ 150 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق الفريق كأس البطولة خلاف الـ250 ألف ريال لكل لاعب المقدمة من النادي، ليكون إجمالي المكافأة لكل لاعب في حال تحقيق الإنجاز 400 ألف ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق