الوطنمرآه الصحافة

5 دوليين يغيبون عن تدريبات النصر

تلقت خزينة نادي النصر دعماً مالياً وصل إلى 500 ألف ريال من عضو الشرف النادي عبدالله العمراني، في وقت استأنف فيه الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية أمس بعد الراحة التي منحها المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو للاعبين بعد نهاية مواجهتهم الأخيرة أمام الهلال الأربعاء الماضي وامتدت يومين.
على صعيد ذي صلة يغيب الثلاثي الأجنبي الإكوادوري جيمي ايوفي والمصري حسني عبدربه والبحريني محمد حسين لارتباطهم بالمشاركة مع منتخبات بلادهم، إلى جانب الثنائي الدولي السعودي إبراهيم غالب وعمر هوساوي الذين دخلا معسكر استعداداً للتصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2015 في أستراليا.
في المقابل يعود الثنائي محمد عيد وخالد الزيلعي إلى التدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد السبت المقبل بعد تخلفهم عن الفريق في مواجهة الهلال بسبب الإيقاف.
وكان كارينيو اجتمع مع لاعبيه بعد مواجهة الهلال في غرفة الملابس، وطالبهم بالتركيز في المرحلة المقبلة، ومواصلة المستويات الفنية الكبيرة التي يقدمونها في الفترة الحالية، والبحث عن النتائج الإيجابية وعدم الانشغال بالأفراح، مشيراً إلى دخول الفريق المنافسة على لقب الدوري، إضافة إلى بحثه عن الوصول إلى نهائي كأس ولي العهد عبر بوابة الرائد السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى