الأخبار المحليةالإتحادعكاظ

50 مليونا ومعسكر هولندي يجهزان الاتحاد للموسم المقبل

أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن المشرف على الفريق الكروي الأول عيد الجهني، بدأ وضع الترتيبات اللازمة للمعسكر الخارجي المقرر في دولة هولندا، والذي ستتم من خلاله إعادة صياغة خارطة الفريق الاتحادي بالشكل الفني الذي ينتظره الاتحاديون، وكان المدرب الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق الاتحادي سلم عيد الجهني ملفا يشمل البرنامج الذي ينوي تنفيذه في المعسكر الخارجي، إلى جانب مطالبته بتوفر بعض العناصر الفنية للفريق الكروي في بعض الخانات، وضرورة التعاقد مع لاعبين محليين وجلب لاعبين أجانب على مستوى عال، إضافة لمنح العناصر الشابة الفرصة كاملة للانضمام لخارطة الفريق الكروي الأول، ويطمح المدرب كانيدا لتقديم عمل فني جيد في الموسم المقبل، خاصة أن توليه لمهمات قيادة الفريق الاتحادي جاءت في وقت صعب جدا وعلى الرغم من ذلك استطاع حتى الآن تحقيق نتائج إيجابية على الصعيدين المحلي والقاري، على الرغم من تحفظاته على الرباعي الأجنبي وبعض اللاعبين المحليين.
وأشارت المصادر إلى أن الاتحاديين رصدوا خمسين مليون ريال؛ من أجل دعم الفريق الكروي الأول بلاعبين مميزين، لكي يعيدوا الفريق للمنافسة بقوة على البطولات في الموسم الحالي، وفي مقدمتها بطولة دوري زين السعودي للمحترفين.
من جانب آخر اضطر قائد فريق الاتحاد محمد نور للعودة مجددا لملازمة السرير الأبيض في أحدى المستشفيات الخاصة، بعد شعوره بضيق في التنفس جراء الإصابة التي تعرض لها في لقاء الديربي أمام الأهلي الخميس الماضي، إثر احتكاكه مع الحارس ياسر المسيليم وتعرضه لكسرين في أضلاعه اليمنى، ونصح الطبيب المعالج لنور بضرورة الخضوع للعلاج الطبيعي لحين تحسن حالته الصحية، على أن يكون اللاعب تحت الملاحظة لمدة 72 ساعة للخضوع لمزيد الفحوصات للتأكد من سلامته تماما قبل خروجه من المستشفى.
فيما تواجد عدد من أعضاء مجلس الإدارة الاتحادية وبعض من نجوم الفريق الكروي الأول تقدمهم المهاجم نايف هزازي، بجانب محمد نور للاطمئنان على حالته الصحية.
إلى ذلك، واصل الفريق الاتحادي تدريباته للتحضير للقاء النصر الأحد المقبل في الجولة ما قبل الأخيرة من دوري زين للمحترفين، وسيضع المدرب كانيدا لمساته الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة النصر خلال المناورة الكروية التي سيجريها في الحصة التدريبية اليوم.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اخبار تبشر بالخير ان شاء الله هكذا نادي الوطن وفرقه النمور ورجالاتهم لا يرضون بالوضع الحالي للفريق ويعرفون تماما بان العميد مكانه في الاول دايما كما في شعاره الرقم واحد والاغيره

  2. ان شاء الله نشووف الاتي في المراكز المتقدمه الموسم القادم بس اتمنى اختيار الاجانب يكون موفق مو زي السنه هدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق