الأخبار المحليةالهلال

الهلال أنهى تحضيراته لمواجهة الغرافة .. و 5000 تذكرة مجانية لجماهير الهلال أمام الغرافة

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الاثنين استعداداً لملاقاة ضيفه “الغرافة القطري” عند الساعة الـ8:50 من مساء يوم غد الثلاثاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، واقتصرت التدريبات على الجانبين اللياقي والترفيهي قبل أن يختتم المران بتطبيقات تكتيكية وسط متابعة عضوا شرف النادي صاحب السمو الأمير خالد بن محمد، وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

كما شهد التدريب حضور وفد من “جمعية دار التربية للأيتام” حيث التقطوا الصور التذكارية إلى جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والفريق الأول لكرة الطائرة، قبل يتجولوا في مرافق النادي.

من ناحية أخرى تكفل عضو شرف النادي الأستاذ راشد العنزان عدد 1000 تذكرة مجانية للجماهير الهلالية لحضور مباراة الهلال والغرافة القطري مساء يوم غد الثلاثاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

يذكر أن عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ حسن الناقور قد تكفل يوم أمس بتوفير عدد 2000 تذكرة مجانية، كما تكفل عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد بعدد 1000 تذكرة للمباراة، وعضو شرف النادي الأستاذ إبراهيم بن حسين بعدد 1000 تذكرة أخرى، وبذلك يصبح عدد التذاكر المجانية 5000 سيتم توزيعها أمام بوابات دخول الملعب عند موعد فتحها في تمام الساعة الرابعة عصراً لأول خمسة آلاف مشجع.

من ناحيته، تكفل الأستاذ راكان العثيمين بتوفير تذاكر دخول مجانية لأعضاء “جمعية دار التربية للأيتام” لحضور مباراة الهلال والغرافة.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. احب اقول للي سوا التنويه في الصحيفه لو ان صحيفتكم ممتازه وجيده كان ما احد سبكم فالتعليقات وانحيازتكم لبعض الانديه هو اللي سبب الغضب من اللي يعلقون وبعدين فيه مية صحيفة غيركم واحسن منكم واتحداكم اذا طلعتو تعليقي والله ما تقدرون لانها الحقيقه

  2. اللهم انصر الاسلام والمسلمين واهزم الطغاة والهلاليين ؟ نصيحة للغرفاويين هاجموا من ناحية المرشدي لانه نكبه وخواف واسامة صار شوارع من امام فكتور؟؟؟ وهجوم الهلال مطامر وسباق هجن؟؟

  3. يا رب وفق الغرافه القطرى على الفريق المحلي

    العالميه صعبه قويه
    العالميه صعبه قويه
    العالميه صعبه قويه
    العالالعالميه صعبه قويهميه صعبه قويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى