الأخبار المحلية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء غدٍ الأحد تدريباته

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء غدٍ الأحد تدريباته على  إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

 يؤدي الفريق يوم غدٍ الأحد تدريبات اليوم الاحترافي المتكامل، على فترتين صباحية ومسائية.

 تبدأ الفترة الصباحية بتجمع اللاعبين في النادي الساعة (11:30) صباحاً، وستبدأ التدريبات الساعة (12:30) ظهراً،بعدها سيتناول اللاعبين الغداء بالنادي الساعة (2:30) ظهراً وسيخلدون لراحة إجبارية حتى الساعة الخامسة موعد تناول الوجبة الخفيفة .

 تبدأ التدريبات المسائية الساعة (6:15)

  ينضم غدٍ لاعبو الفريق الدوليين إلى تدريبات الفريق وذلك بعد عودتهم من الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم عقب فراغهم من مهمتهم الوطنية مع المنتخب

أنهى اللاعب نايف القاضي اليوم برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي،وسيشارك غدٍ مع زملائه في التدريبات.

  أنهى الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدير الفني للفريق خوان رودريقز استعداداً للقاء النادي الأهلي عصر غدٍ الأحد.

  أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات ترفيهية خفيفة  ثم تقسيمه على منتصف الملعب وقف من خلالها على التشكيلة والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

 تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

  بعد نهاية التدريبات دخل (20) لاعباً معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

تقرر أن تخصص الجهة الجنوبية من الملعب للجماهير الشبابية ، و ستباع تذاكر الدخول في بوابة النادي الجنوبية.

ستكون الجهة الشمالية من الملعب لجماهير الأهلي،وستباع تذاكر الدخول في البوابة الشمالية.

يستأنف فريق درجة الشباب غدٍ الأحد  تدريباته على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يوم واحد من قبل الجهاز الفني عقب فراغهم من لقاء الاتفاق.

 أجرى لاعب فريق درجة الشباب عبد الله الخليوي صباح اليوم كشفاً طبياً بواسطة الرنين المنغطيسي في مستشفى الحبيب على يد الدكتور سالم الزهراني،وأثبتت الفحوصات إصابته بالرباط الصليبي.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بقيادة مدربه الفرنسي (يان).

 بدأت التدريبات بتمارين لياقية وتكتيكية، أعقبها المدرب بإجراء تقسيمه على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين ونفذوا العديد من التدريبات تضمنت لعب الكرة من لمسة واحدة دعم الأطراف للهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى