النصرالوطن

7 لاعبين في النصر يلحقون بعباس

قدم مدرب فريق النصر الكروي الأول الكولمبي ماتورانا أسماء اللاعبين الذين ينوي الاستغناء عنهم الموسم المقبل لإدارة النادي، والتي ضمت عددا من المفاجآت.
وعلمت “الوطن” أن الأسماء المقدمة من قبل ماتورانا، هم: لاعب خط الوسط عبدالعزيز فلاتة، والمدافع عمر هوساوي، والظهير الأيسر عدنان فلاتة، والمهاجم عبدالعزيز السعران، والحارس كميل الوباري، إلى جانب اللاعبين الواعدين ناصر طميحي وأحمد الزاهرني، وأحمد عباس الذي لا يرغب المدرب بوجوده بالفريق، بعد الخلاف الذي حدث بينهما عقب مباراة الفتح في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي واكبها انتقادات عباس للمدرب وخروجه من المعسكر ليلة مباراة النهائي، برغم من الوسطات التي قام بها بعض الشرفيين والإداريين. ومن المنتظر أن يتم استبعاد اللاعبين قبيل المعسكر الخارجي المزمع إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية والذي سيمتد لمدة شهر، استعداداً للموسم الجديد.
في المقابل، عرض ماتورانا عدداً من الأسماء الأجنبية لتكون ضمن عناصر الفريق للموسم المقبل في الخطوط الثلاثة، الدفاع والوسط والهجوم، بغية التعاقد معهم ليكونوا ضمن الخارطة النصراوية.
وينتظر أن تتم إعارة المحترف الجزائري الحاج بوقاش القادم من القادسية في منتصف الموسم إلى أي ناد، بعدما أسر ماتورانا للمسؤولين بعدم إمكانية الاستفادة منه في الموسم المقبل، بينما أصر ماتورانا في الوقت ذاته على تواجد المهاجم ريان بلال في الخارطة الصفراء لمنافسات الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لفريق القادسية الذي هبط أخيرا لمصاف دوري أندية الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى