الوطن

8 أندية تتنافس على بوقاش والوحدة الأقرب

ما إن أعلن نادي النصر بشكل رسمي مخالصته المالية مع الجزائري الحاج بوقاش الذي تبقى من عقده سنة كاملة حتى انهالت العروض على اللاعب الذي قدم موسماً مميزاً سواء مع القادسية أو مع النصر الذي انتقل له منتصف الموسم الماضي.
وتتنافس 8 أندية سعودية وخليجية وعربية على الظفر بخدمات اللاعب صاحب الإمكانات التهديفية العالية التي أهلته للظهور في قائمة هدافي دوري زين للمحترفين سواء قبل انتقاله من القادسية الذي غادره وهو يملك 8 أهداف، أو النصر حين انضمامه إليه وكان سبباً رئيساً في بلوغه نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأشارت مصادر مطلعة لـ”الوطن” إلى أن 3 أندية سعودية تخطب ود اللاعب هي الاتفاق والوحدة والرائد، إضافة إلى القادسية الكويتي، وكذلك ناديي العربي والأهلي القطريين، واتحاد كلباء الإماراتي، وعلى صعيد الأندية الجزائرية فإن اتحاد العاصمة الجزائري يرغب بشكل كبير في ضم اللاعب.
وأكدت المصادر أن نادي الوحدة السعودي هو الأقرب إلى بوقاش وذلك لرغبة اللاعب في أن يكون بالقرب من الحرم المكي حيث عرف عنه تدينه والتزامه. يذكر أن الحاج بوقاش (28 عاماً) بدأ مسيرته الكروية مع مولودية وهران الجزائري ثم انتقل عام 2010 إلى نادي الإمارات الإماراتي قبل أن يحط رحاله خلال الموسم المنصرم في القادسية لينتقل في وسط الموسم إلى النصر في صفقة تجاوزت أربعة ملايين ريال لنادي القادسية واللاعب، وبعقد مدته سنة ونصف السنة، وذلك قبل أن يجري نادي النصر مخالصة معه رغم بقاء سنة من عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى