الوطن

8 يغيبون عن جولة التوقيت الموحد لـ زين .. و81 مهددون

سيكون ثمانية لاعبين خارج حسابات الأندية في الجولة الـ25 من دوري زين للمحترفين والتي ستقام مبارياتها في توقيت واحد بعد غدٍ، بسبب البطاقات الملونة، وذلك استناداً إلى القائمة الرسمية التي أصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي، وفي المقابل هناك 81 لاعباً تحت تهديد الإيقاف عن الجولة الأخيرة بالدوري في حال حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة المقبلة.
وتضم القائمة لاعبي الاتحاد أسامة المولد وأحمد عسيري، حيث سيغيبان عن لقاء فريقهما أمام النصر، الأول بقرار من لجنة الانضباط، والثاني لنيله بطاقة حمراء في المباراة السابقة أمام الأهلي. كما سيغيب لاعبا التعاون، سلطان اليامي ونايف الحارثي، الأول لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، والثاني لنيله بطاقة حمراء في المباراة السابقة أمام النصر.
ويغيب لاعب الأنصار عبدالعزيز الحربي عن مباراة فريقه أمام الشباب لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، وسيغيب لاعب الاتفاق يحيى حكمي عن لقاء فريقه أمام الفيصلي للإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة أمام الشباب. ويفقد النصر مدافعه عبده برناوي في لقاء الاتحاد لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، كما سيغيب لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي عن مباراة فريقه أمام نجران لنفس السبب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى