الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر يواصل استعداداته للفتح ويتدرب على ملعب الفئات السنية

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباً له على ملعب أكاديمية النادي للفئات السنية نظراً لإنشغال ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بمباراتين رسميتين في نصف نهائي دوري الناشئين وفي بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد ( الأولمبي ) وجاءت التدريبات في بدايتها بجوانب لياقية قسم بعدها المدرب الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى التي لعبت مباراة الرائد حيث اكتفت بالتدريبات اللياقية ومن ثم اتجهوا للجاكوزي والسونا في حين أدت المجموعة الثانية تدريبات على لعب الكرة الطائرة بالقدم ومن ثم أجرى لهم المدرب مناورة على نصف الملعب شارك فيها رباعي المنتخب و اكتفى محمد حسين بالجري حول الملعب وبعد نهاية التدريب التقى سمو رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بالمدرب كارينيو بحضور مدرب عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

أظهرت التنظيمات الإدارية بنادي النصر تفوقاً في عملها من خلال ما بذلوه من جهد متميز اليوم الاثنين حيث استضاف النادي مباراتين الأولى عصراً على مستوى الناشئين طرفها فريق نادي الاتفاق والثانية مساء على مستوى الفريق الأولمبي وطرفها فريق نادي العروبة علاوة على وجود تدريبات للفريق الأول وفريق درجة الشباب وفريق البراعم . بالإضافة لطاقمين تحكيميين قادوا المباراتين وحضور جماهيري للمباراتين وللتدريبات .

الجدير بالذكر أنه نتيجة للإنارة القوية في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) وكافة ملاعب أكاديمية الفئات السنية بالنادي حدث توقف في شبكة الضغط الكهربائي العالي لدقائق معدودة سرعان ما تم إصلاحها وإعادة التيار لكل الملاعب دون أن يكون لذلك اي تأثير على التدريبات أو المباريات .

يحل رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ضيفاً على قناة (MBC) عبر برنامج صدى الملاعب وذلك عند الساعة الثانية عشر من مساء يوم غداً الثلاثاء للحديث عن جملة من الأمور التي تهم العالمي .

قدم عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي النصر الأستاذ فايز المعجل مكافآت مالية للاعبي الفريق الأولمبي نظير فوزهم في مباراتي ( الاتحاد والعروبة ) .

وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ فايز المعجل هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى