الأخبار المحلية

( STC ) يكتسح أولات بخماسية والعراب يلحق بلكزس في الدقيقة الأخيرة من بطولة بيكو 2012 للشركات

اكتسح فريق شركة الاتصالات ( STC ) نظيره فريق شركة أولات للتنمية بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين الثلاثاء الماضي ضمن المجموعة الثانية لبطولة بيكو 2012 للشركات التي تنظمها مجموعة قوة الأفكار بإشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب في ملعب الصايغ بالرياض أحرزها أكرم الحمادي وأحمد يحي وعادل الحمادي 3 أهداف ( هاتريك ) استحق على إثرها جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من عيادات إطلالة بانوراما .

حضر اللقاء فؤاد أنور وعبدالرحمن الرومي وخالد الشايع ومنصور الجبرتي رئيس القسم الرياضي لصحيفة الحياة وفهد المساعد من  القناة الرياضية.

من جانبه عبر عادل الحمادي عن سعادته بجائزة أفضل لاعب واعتبرها تتويجاً لمجهوده مع زملائه في الفريق مؤكداً أنهم جاؤوا للمنافسة على اللقب.

وأشاد الحمادي بما تضمه الفرق المشاركة في البطولة من لاعبين على مستوى عالي كانوا أحد أسباب نجاح البطولة التي اعتبرها مميزة تنظيمياً وفنياً .

وفي اللقاء الثاني ضمن المجموعة ذاتها تعادل العراب للمقاولات المحدودة مع شركة عبداللطيف جميل ( لكزس ) 2 ـ 2 في لقاء من أمتع لقاءات البطولة حيث شهد ندية وإثارة ومتعة من الفريقين امتدت حتى آخر دقيقة من اللقاء حيث نجح العراب من اللحاق بنتيجة اللقاء بعد أن كان متأخراً بهدفين دون مقابل سجلها حسن الكعبي  منذ الدقائق الأولى في الشوط الأول الذي استطاع العراب في آخر دقيقة منه تقليص الفارق عن طريق سعد الدوسري.

في الشوط الثاني استمر اللعب سجالاً بين الفريقين ومع آخر دقيقة في  المباراة احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة للعراب على مشارف منطقة الجزاء لعبها عبد العزيز الحقباني قوية ومتقنة في الزاوية اليسرى لحارس المرمى سكنت الشباك بطريقة رائعة كهدف ثاني للعراب ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء .

وحصل على جائزة أفضل لاعب والمقدمة من عيادات إطلالة بانوراما لاعب العراب حسن الكعبي وهي المرة الثانية التي يتحصل فيها على هذه الجائزة.

وأكد هداف البطولة الكعبي أن فريقه قادم بقوة للتأهل والمنافسة على كأس البطولة مرجعاً تسجيله لخمس أهداف خلال اللقاءات التي خاضها فريقه إلى الآن إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم إلى تعاون زملائه في أرض الملعب وتطبيقهم للتكتيك الذي طلبه منهم مدربهم مشيراً إلى أن اللقاءات المقبلة ستكون أكثر صعوبة كون الفرق  تسعى كذلك  للتأهل وتملك في صفوفها لاعبين جيدين .

وعقب نهاية المباراة تم السحب على جوائز الجمهور وهي عبارة عن أجهزة لابتوب مقدمة من الشركة المنظمة مجموعة قوة الأفكار وتصميم موقعين مجانيين على الانترنت مقدمة من مؤسسة نور شادن للاستضافة وتصميم المواقع (الداعم الالكتروني للبطولة).

قاد اللقاءين طاقم تحكيم مكون من حكم ساحة يحيى القرني ومساعد أول سلطان الشلوي ومساعد ثاني أحمد مشبب.

وتستكمل لقاءات البطولة اليوم الخميس بلقاءين ضمن المجموعة الأولى حيث يلتقي في المباراة الأولى الساعة السادسة والنصف مساءً فريقا شركة عبدالعزيز الصغير القابضة مع أساور المملكة للتسويق وهو لقاء سيتحدد من خلاله الفريق الذي سيتأهل إلى دور الأربعة حيث يكفي الأساور التعادل للمرور إلى المرحلة المقبلة فيما على الشرق الفوز في هذا اللقاء وكذلك الفوز في اللقاء الأخير أمام القنية للوصول إلى الدور الثاني.

فيما سيلتقي في اللقاء الثاني فريقا شركة القنية مع شركة عبدالمحسن الحكير للتنمية والسياحة وهو لقاء تحصيل حاصل بعد خروجهما رسمياً من البطولة حيث يحتل القنية المركز الرابع يليه الحكير خامساً برصيد خالي من النقاط وسيكون لقاءهما لمسح الصورة التي ظهرا بها خلال الجولتين السابقتين.

تقام اليوم وعلى هامش لقاءات البطولة مباراة خاصة ستجمع فريق اللجنة الإعلامية في البطولة مع اللجنة المنظمة .

ستشهد منافسات اليوم حضور العديد من الشخصيات الرياضية واللاعبين الدوليين السابقين وهم طلال الرشيد وفهد الهريفي لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق والإعلامي عبدالله الفرج ومدير عام تنفيذ الشبكات بالاتصالات السعودية عبدالملك المرشد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى