الأخبار المحلية

إذاعة UFM تبدأ برامج اليورو

أطلقت إذاعة UFM اليوم الجمعة، برامجها الخاصة ببطولة أمم أوروبا، التي تتزامن مع انطلاق البطولة الأوربية, حيث خصصت الإذاعة عدة برامج لهذا الحدث الكبير, ابتداء من برنامج (أصداء اليورو) والذي يأتي من الساعة الرابعة عصرآ وحتى الساعة السادسة مساء، والبرنامج مخصص للجماهير التي ترغب في تحليل المباريات والتوقع لها، وسيكون هناك تواصل مع مراسلي الإذاعة في الكويت وقطر والإمارات ومصر اضافة الى الرياض وجدة والدمام وذالك لنقل توقعات الجمهور للبطولة الأوروبية.

وعند السادسة مساء سيكون موعد برنامج (أوروبا اليوم) ووقعت الإذاعة مع الإعلامي اللبناني علي الزين والكابتن بشار عبدالله لكي يتناوبا على التعليق على أبرز أخبار اليورو.

وسيكون هناك استوديو تحليلي للمباراتين اللتين تلعبان يوميا وسيقوم بتحليل المباراتين المحللان الكويتي الدكتور طارق الجلاهمة والتونسي نجيب الإمام.

كما سيكون هناك فقرة مدتها دقيقة واحدة وهي خاص بتاريخ البطولات الاوربية وابطالها وتم اطلاق عليها اسم(بطولة من الذاكرة) اضافة الى تاريخ اللاعبين الذين شاركوا في البطولة او اللاعبين الحاليين والحديث عن تاريخهم مع البطولة ومشوارهم الكروي مع انديتهم ومنتخباتهم وستكون هذه الفقرة موجودة يوميا بواقع(12بطاقة).

الجدير بالذكر أن إذاعة (يو.إف.إم) أول إذاعة رياضية في المملكة واصلت تغطياتها لأهم وأبرز الأحداث الرياضية الكبرى على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى